-->

السبت، 22 فبراير 2020


الشكل الجديد الذي طرحته Microsoft أيقونات Windows 10 الجديدة الملونة

بعد أن قامت شركة ميكروسوفت بالتخلي عن دعم ويندوز 7 إتخدت عدة قرارات لتحسين خدمتها  واصبح تركيزها على ويندوز 10 وفي الأوان الأخيرة قامت بأول خطوة لها  وهو تحسين مظهر  و واجهة وايقونات ويندوز 10 إليكم أهم التفاصيل :

قرارات شركة ميكروسوفت  بخصوص ويندوز 10 بعد تخليها عن ويندوز 7



بدأت  شركة Microsoft في طرح رموز تطبيقات جديدة في Windows 10 وهذه الرموز مصممة لتحديث  وتغير شكل نظام تشغيل الشركة بعد تخليها على ويندوز 7 في شهر يناير الماضي. تتوفر ضمن هذه تحديثات لمجموعة متنوعة من تطبيقات Windows 10 المضمنة لمختبري Fast Ring لنظام التشغيل Windows 10 اليوم ، مع رموز تطبيقات جديدة تتبع مبادئ Microsoft Fluent Design. كشفت مايكروسوفت اخيرا العديد من  الرموز الجديدة لنظام التشغيل Windows 10 في الشهر ديسمبر ، وكلها ملونة  ومتنوعة وحديثة أكثر مما هو موجود في نظام التشغيل القديم قبل تحديثه. ومن بين هذه التطبيقات التي تم تحديث شكلها تكون أساسية في النظام,
وتعد الآلة الحاسبة والموسيقى Groove والبريد ومسجل الصوت وأجهزة الإنذار والساعة والأفلام والتلفزيون والتقويم أول تطبيقات مضمنة للحصول على الرموز الجديدة ، مع متابعة الكثير منها. تخطط شركة Microsoft أيضًا لتحديث  جميع التطبيقات مثل الصور من الشعارات البيضاء الأساسية الموجودة حاليا في الخيارات. تضهر أيقونات البريد والتقويم الجديدة أيضًا في حلقة معاينة الإصدار لنظام التشغيل Windows 10 ، مما يعني أنهما على بعد  عدة أيام فقط من إتاحتها لجميع مستخدمي Windows 10.
يعد الضغط الجديد على الأيقونات جزءًا من جهد Fluent Design الأوسع نطاقًا في Microsoft لتحديث برامج الشركة وخدماتها. ستظهر كل هذه الأيقونات الجديدة في نظام Windows 10X حاليا، وهو متغير نظام التشغيل المصمم للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة. لا يزال Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب العادية يحصل بوضوح على التحديث ، لكن ليس من الواضح ما إذا كنا سنرى شعار Windows الجديد أو تصميم قائمة ابدأ حتى الآن.
اتنمى ان الموضوع أفادكم لتعرف على الشكل الجديد لويندوز 10
ولمعاينة هذا الشكل فقط قم بتحديث التضام القديم وستحصل على شكل انيق لسطح المكتب.
لمزيد من المعلومات زوروا قناتنا على اليوتيوب ستجدون رابطها في الصفحة الرئيسية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق