-->

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021

افضل  8 تطبيقات لهواتف الاندرويد لصناعة محتوى جيد

صانع محتوى لابد انك اول خطوة تبدأ بها في صناعة المحتوى هو البحت على الادوات التي ستساعدك في صناعة محتوى له قيمة ويحبه الجميع،فهذه الادوات هي درسنا اليوم،سنقدم لكم افضل 8 تطبيقات لصناعة محتوى جيد بهاتفك فقط.

افضل  8 تطبيقات لهواتف الاندرويد لصناعة محتوى جيد


افضل 8 تطبيقات لصناعة المحتوى| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي قناتنا ومدونة ملوك البرمجة سنقدم لكم اليوم افضل 8 تطبيقات لصناعة محتوى جيد وجميل، هذا الدرس ايضا موجه لمحررين الفيديو،ومصممي الشعارات وغيرها.

افضل تطبيقات  للمونتاج 

تطبيقات للمونتاج هي تطبيقات كثيرة وعديدة،ويصعب على المبتدئين تحديد التطبيق الناسب لذلك،اذا كنت من محبين المونتاج بالهاتف فأنت في المكان المناسب ،سنتطرق في هذا الشرح  على افضل 8 تطبيقات لهواتف الاندرويد ستساعدك على تحرير الفيديوهات بشكل افضل وباحترافية دقيقة.

افضل تطبيقات تصميم الشعارات والستوريات والصور 

من بين افضل 8 تطبيقات لهواتف الاندرويد لصناعة محتوى جميل،تطبيقات تصميم الصور والشعارات وغيرها،ادا كنت من محبين تصميم الشعارات و من صناع المحتوى فانت في حاجة لهذه التطبيقات الجميلة ذات مميزات خيالية.

افضل تطبيقات كتابة على الصور لهواتف الاندرويد

كتابة على صور ليس بأمر سهل على المبتدئين ،فلابد ان واجهتك مشاكل للكتابة على الصور مثل المحترفين لكن لا جدوى من ذلك، فلا تخف صديقي اليوم  ستخرج من هنا ومعك كل الادوات التي ستحتاجها لتصميم والكتابة على الصور.

افضل تطبيقات لهواتف اندرويد لتحرير الفيديوهات

يواجه الكثير من مستخدمي الهواتف مشكلة كبيرة لتحرير الفيديوهات على هواتفهم،جئت اليكم اليوم بافضل التطبيقات لتحرير الفيديوهات على الاندرويد وبشكل سهل وسريع.

افضل 8 تطبيقات لهواتف الاندرويد لصناعة محتوى جيد

يكفي ان يتوفر هاتفك على ثمانيه تطبيقات لصناعه المحتوى جيد ذو قيمة،ستحميل هذه التطبيقات لن ياخذ منك وقت ولن تندم على تحميلها فهي تطبيقات تتوفر على مميزات خياليه للحصول على محتوى جيد.

اذا كنت من صناع محتوى اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي او من مصممين الشعارات فانت في حاجة الى هذه التطبيقات من اليوم فصاعدا،فهناك الكثير من الاشخاص يريدون نشر ابداعاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي او على اليوتيوب ولكن وجدوا صعوبات كثيره في تعديل محتوى الخاص بهم بشكل جيد او انهم لم يستطيعوا الحصول على افضل التطبيقات لصناعة المحتوى على هواتف الاندرويد لذلك في مدونة ملوك البرمجة سنقدم لكم افضل 8 تطبيقات تساعدك على تقديم محتوى يحبه الجميع.

افضل 8 تطبيقات لهواتف الاندرويد سنة 2022

Canvas   من بين افضل التطبيقات على الاطلاق في هواتف الاندرويد، وهو تطبيق يساعدك على تقديم أفضل محتوى من خلال تعديل ستوريات و البوستات وتصميم الشعارات بالنسبة للمصممين 

مميزات التطبيق 

يحتوى على العديد من التصاميم الجاهزة 

سريع التصفح 

ذو واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام

تطبيق للمبتدئين و المحترفين 

رابط تحميل تطبيق Canvas

2- تطبيق VN  

يعتبر تطبيق vn من بين افضل 8 تطبيقات لهواتف الاندرويد لتحرير الفيديوهات،هذا التطبيق يساعدك على تحرير جميع انواع الفيديوهات بشكل سريع وبشكل خرافي.

مميزات تطبيق vn 

واجهة سهلة الاستخدام 

تنقلات بسيطة للمستخدم 

يدعم جميع صيغ الفيديوهات 

تحميل تطبيق vn

3- تطبيق PicsArt 

 يعد تطبيق بيكسارت من بين افضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور على الاندرويد،فجميع الاشخاص يشتغلون على هذا التطبيق لتصميم وتعديل على الصور بشكل احترافي،اذا كنت من عشاق محتوى اليوتوب او تيكتوك او انستغرام فانت في حاجة لهذا التطبيق لتعديل على الصور بشكل خرافي وجميل.

تحميل تطبيق picsart

4- تطبيق Lightroom

تطبيق lightroom  هو تطبيق غني عني التعريف لتحكم في الوان واضاءة  الصور .

تحميل تطبيق Lightroom

5 - طبيق phonto 

هذا التطبيق سيساعدك في الكتابة على الصور بشكل سهل وبسيط وباحترافية جميلة،فهو تطبيق يحتوي على  أشكال مختلفة من الكتابات.

6- تطبيق unsplash

هذا التطبيق يحتاجه صناع المحتوى بشكل مستمر،حيت ان كل صانع محتوى او مصمم الشعارات في حاجة إلى صور لتعديل عليه فهذا التطبيق يقدم اجمل الصور وبجودة عالية يمكنك تحميلها والتعديل عليها.

رابط تحميل تطبيق unspladh

7- تطبيق photochopfix

طبعا هذا التطبيق معروف،وهو تطبيق يساعدك على تصحيح الاخطاء الموجودة في الصور .

رابط تحميل التطبيق photochopfix

8 -تطبيق kinmaster 

يعد تطبيق كينماستر من بين افضل التطبيقات على هواتف الاندرويد لتحرير الفيديوات،هذا التطبيق اشتغل عليه شخصيا صراحة تطبيق خرافي جميل يحرر الفيديوهات بشكل سريع وبشكل افضل.

تحميل تطبيق kinmaster

الفيديو التوضيحي عن افضل 8 تطبيقات لهواتف الاندرويد لصناعة محتوى جيد

الى هنا وصلنا الى نهاية الدرس اتمنى ان ينال اعجابكم نلتقى في درس قادم انشاء الله.






هناك تعليق واحد: