-->

الجمعة، 1 أكتوبر 2021

 


افضل الطرق لزيادة المشاهدات في اليوتوب |اخطاء يقوم بها الكثير

الربح من اليوتوب او الربح من الانترنت لا يتوقف عند كلمة الربح فقط،فيجب عليك صديقي القارئ ان تعلم ان بدون مشاهدات لا تربح جزء من الدولار،وبدون المشاهدات ستبقى قانتك دائما في الاسفل،وبدون مشاهدات واشتركات لن تتصل بك اي شركة مقابل ان تعمل لها اشهار في قناتك على اليوتوب، ولهذا تجد القنوات المشهورة دائما ما تبحت عن طرق لزيادة هذه المشاهدات غي اليوتوب وبالتالي زيادة الارباح، وبالتالي جئت اليكم اليوم في مدونة ملوك البرمجة بأفضل الطرق لزيادة المشاهدات في اليوتوب،فهؤلاء الطرق يغفل او يبقها سرا اغلب اليوتوبرز الذين تتوفر قنواتهم على عدد كبير من المشتركين .

افضل الطرق لزيادة المشاهدات في اليوتوب |اخطاء يقوم بها الكثير
زيادة مشاهدات يوتوب


هناك العديد من الطرق لزيادة المشاهدين والساعات والمشتركين في اليوتوب، واغلب هذه الطرق يخفيها المحترفين،ولكن سنقدمها اليكم اليوم بدون تردد،حبا لكم الينا،وحبا لنا اليكم.

زيادة المشاهدات غير مرتبطة بشيء واحد فقط،فكل شخص يستعمل الطريقة التي تناسبه ماديا أو معنويا،والاسرع لتحقيق ربح اكبر  في وقت وجيز .

شاهد ايضا : 

طريقة الربح من اليوتوب دون الظهور في الفيديوهات.

طريقة ربح اكتر من 150 دولار شهريا 

طرق الربح من تيك توك الألف دولارات شهريا

كيفية فتح حساب باي بال خطوة بخطوة للمبتدئين

افضل تطبيقات اندرويد لصناعة محتوى جيد

زيادة المشاهدات على اليوتوب

زيادة المشاهدات في اليوتوب لها علاقة بمجموعة من الطرق الشرعية والتي يمكنك تطبيقها مجانا او بمقابل مادي،رغم ذلك فهناك العديد من الاشياء يجب تطبيقها من اجل نجاحك و نجاح فديوهات قناتك على اليوتوب،فاغلب الاشخاص يقومون بأخطاء فادحة يسببون في فشل قناتهم،وهذه الاشياء التي سنتطرق اليها تعتبر من بين الاسس التي تسبب في نجاح القناة وبالتالي نجاح اغلب اليوتوبرز،وفي بعض الاحيان رغم تطبيق هذه الطرق تتجمد المشاهدات وهذا راجع لسياسة اليوتوب بعض الاوقات وهذا خارج عن اراظتنا.

فلهذا سنقدم لكم اليوم  افضل الاسرار زيادة المشاهدات في اليوتوب،فغالبا هذه الاسرار تكون وراء نجاح بعض اليوتوبرز الشرفاء،ماذا اقصد بالشرفاء الذين يشتغلون بجد و برزق حلال،يعني محتواه يتخصص في مجال معين،ولكن يجد الصعوبة في نجاح قناته خصوصا قنوات التعلمية والفكر والثقافة العامة،اما اصحاب المحتوى الخبيت روتيني اليومي، و غيره فهؤلاء ليسو في حاجة لهذه الاسرار،لان المجتمع مليئ بالعقول الفارغة وينتضرون فيديوهاتهم بكل صبر،عكس المحتوى المعرفي والتقافي،فهم بحاجة إلى ضبط سيو قناته لتصل للعقول الراقية لنشر الثقافة والعلم والمعرفة.

طرق زيادة المشاهدات في اليوتوب

سنقدم هذه الطرق على شكل عوارض لتوضيح اكثر.

اولا : محتوى القناة : يلعب محتوى القناة دور أساسي في نجاح او فشل القنا،وكذا زيادة المشاهدات في اليوتوب،لهذا تجد قنوات التافهة اكتر نجاحا،وذلك راجع الى عقل المشاهدين،فهو قادر على استيعاب التفاهة بدون جهد عقلي،هذا من جهة وهناك قنوات اخرى دات محتوى نافع وناجح ولكن صاحبه يحتاج لوقت طويل لتحقيق النجاح عكس المحتوى التافه .
الصورة المصغرة : هي ايضا تلعب دور كبير في زيادة المشاهدات من خلال جذب الناس بمحتواه الجداب، ولهذا يجب ان تعطي كل الوقت الصورة المصغرة قبل وضعها  والمشاهدة طريقة تعديل الصورة المصغرة ستجدها في درس تعديل الصورة المصغرة لقناة اليوتوب.

عنوان الفيديو : يعد العنوان من اهم الاشياء التي تساعد في زيادات المشاهدات في اليوتوب، و أوصى به خبراء السيو بتخصيص وقت كافي العنوان.

الكلمات المفتاحية: تعد الكلمات المفتاحية او الدلالية من بين أهم الطرق التي تساهم في زيادة المشاهدات في اليوتوب،فهي كلمات تمنحك مشاهدات على طول الحياة،فالكلمات الدلالية،تكون العنوان، والوصف و العلامات.

حصرية الفيديو: مبدأ الحصرية في جميع المجالات،هو السبب الرئيسي في نجاح اغلب القنوات،فالمواضع الحصرية او حديث الساعة كما يقول البعض تساعدك في زيادة المشاهدات في اليوتوب،لذى حاول دائما انتاج محتوى حصري، فاغلب الناس تبحث عن الجديد.

اختيار محتوى محدد للقناة : اغلب القنوات تتعدد في محتوى مرة تتحدت عن الافلام،مرة عن الربح،مرة عن التقنية،مرة عن الحيونات ،فغالب الاحيان هذه القنوات تحتاج وقت طويل لتنجح،لانها تشتت تركيز المتابعين، احينا يشاهدونها محبين التقنية،احيانا محبين الافلام ....،وهذا يسبب في زيادة المشاهدات في اليوتوب.

المواقع الاجتماعية : هي ايضا لها دور كبير في زيادة المشاهدات في اليوتوب، فعندما ننشر رابط الفيديو في احد المجموعات الكبير غالبا ما تستقطب عدد كبير من المشاهدات بدون تردد،لدى انصحكم باستعمال هذه الطريقة بشكل يومي.

وصلنا الى نهاية الدرس اتمنى ان يفيدكم الشرح نلتقى في درس قادم ان شاء الله 






هناك تعليق واحد: