-->

الثلاثاء، 11 فبراير 2020

أفضل لغات برمجة لسنة 2020 الجزء 2


أفضل لغات برمجة لسنة 2020 الجزء 2


Javascripte

هي لغة البرمجة "الواجهة الأمامية". يستخدم JavaScript على نطاق واسع لتصميم تطبيقات الواجهة التفاعلية. على سبيل المثال ، عند النقر فوق زر يفتح نافذة منبثقة ، يتم تنفيذ المنطق عبر JavaScript.
في هذه الأيام ، تستخدم العديد من المؤسسات ، لا سيما الشركات الناشئة ، NodeJS وهي بيئة وقت تشغيل تستند إلى JavaScript. يتيح Node.js للمطورين استخدام JavaScript للبرامج النصية من جانب الخادم — تشغيل البرامج النصية من جانب الخادم لإنتاج محتوى صفحة ويب ديناميكي قبل إرسال الصفحة إلى متصفح الويب الخاص بالمستخدم. وبالتالي الآن مع JS ، يمكنك استخدام لغة برمجة واحدة للبرامج النصية من جانب الخادم والعميل. إذا كنت تبحث عن وظيفة فنية رائعة عند بدء التشغيل المفضل لديك ، فعليك التفكير بجدية في تعلم JavaScript.

GO  :

المعروف أيضًا باسم Golang ، هي لغة برمجة تم إنشاؤها بواسطة Google. يوفر Go دعما ممتازا للتعدد ، وهكذا ، يتم استخدامه من قبل الكثير من الشركات التي تعتمد اعتمادا كبيرا على الأنظمة الموزعة. يستخدم على نطاق واسع في الشركات الناشئة في وادي السيليكون. ومع ذلك ، لم يتم اعتماده من قبل الشركات الهندية / الشركات الناشئة. يجب على أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى شركة ناشئة مقرها في وادي متخصصة في النظم الأساسية إتقان Golang.

R :

لغة البرمجة R هي واحدة من لغات البرمجة الأكثر استخدامًا لتحليل البيانات والتعلم الآلي. يوفر R إطارًا ممتازًا ومكتبات مضمنة لتطوير خوارزميات قوية للتعلم الآلي. يستخدم R أيضًا في الحوسبة الإحصائية العامة وكذلك الرسومات. وقد اعتمد R جيدا من قبل الشركات. أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى فريق "Analytics" التابع لمؤسسة كبيرة يجب أن يتعلموا بالتأكيد R.

Swift :

Swift هي لغة البرمجة المستخدمة لتطوير تطبيقات iOS. أصبحت الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أكثر شيوعًا. على سبيل المثال ، استحوذ Apple iPhone على حصة كبيرة من السوق وهو يقدم منافسة قوية لنظام Android. لذلك ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في خدمة هذا المجتمع تعلم برمجة سويفت.

PHP :

PHP هي من بين لغات البرمجة الخلفية الأكثر شعبية. رغم أن PHP تواجه منافسة شديدة من Python و JavaScript ، إلا أن السوق لا يزال بحاجة إلى عدد كبير من مطوري PHP. أولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى منظمة قديمة بشكل جيد كمطور خلفي يجب أن يهدفوا إلى تعلم برمجة PHP.

 إقرأ أيضا: 

C# :

C # هي لغة برمجة للأغراض العامة تم تطويرها بواسطة Microsoft. يستخدم C # على نطاق واسع للبرمجة الخلفية ، وبناء الألعاب (باستخدام Unity) ، وبناء تطبيقات الهاتف المحمول لـ Window والعديد من حالات الاستخدام الأخرى.

إقرأ أيضا :





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق