-->

الجمعة، 6 نوفمبر 2020

تحميل أفضل كتاب تعلم لغة السي شارب C#

تعلم لغة السي شارب c#  من الصفر حتى الاحتراف 
تحميل أفضل كتاب تعلم لغة السي شارب C#


تعلم السي شارب خطوة بخطوة 
لغة السي شارب للمبتدأين
تحميل سي شارب
إن كنت مبتدأ أو محترف لاشك أنك سمعت يوما عن لغة c#  أو لغة سي شارب،وتريد  تعلم لغة السي شارب c#  من الصفر حتى الاحتراف ،أوقد تكون تعلمتها من قبل أو تريد تعلمها،إن كنت ذلك فأنت اليوم في المكان المناسب،حيت سنقدم لكم أفضل كتاب لتعلم لغة c#.

ما هي لغة c# ؟

لغة سي شارب لغة مهمة تساعدك في تطوير التطبيقات و غيرها،وتتميز بمرونتها وسهولة التعلم،كما أنها تلعب دورا هاما في كمجال البرمجة،كونها مسيطرة على العديد من المجالات،وأصبحت منافسا قويا للغات البرمجة الأخرى. ولمعرفة أكتر عن هذه اللغة تابع هذه المواضع.


تاريخ لغة سي شارب c#  .

قبل أن تبدأ في تعلم لغة برمجة معينة،يجب عليك معرفة من هو مؤسس تلك اللغة ؟متى بدأت بالعمل؟وما دورها ؟ومجموعة
 من الأشياء التي يجب أن تكون ضمن معارف أي مبرمج يسعى لتعلم هذه اللغة،وهذا ما سنجيب عنه في هذا الجزء من المقال،بشكل سريع هذه اللغة ظهرت نسخاتها التجربية بالتولي منذ سنة 2000،في حين تم إصدار أول نسخة رسمية سنة 2002،فالشركة التي اعتمدت وتطورت هذه اللغة هي الشركة العملاقة ميكروسوفت،كما أنها قامت بتطوير العديد من اللغات في جميع المجالات،التطبيقات،الويب،الدكاءالاصطناعي،الالعاب...
حيت شهدت لغة سي شارب تطورا سريعا،الى أن وصلت النسخة 4.0 كإطار عمل.
إقرأ أيضا: 


مميزات لغة السي شارب؟

لغة سهلة التعلم.
لغة قوية تشمل جميع المجالات.
مطلوبة في سوق الشغل .
حماية قوية .
فعلا هي لغة تستحق التعلم نظرا لقدراتها العالية،وكفاءتها،وسلاستها تم سهولتها،وبإعتمادها على البرمجة الكائنية كما ستجودون في الكتاب.

تحميل كأفضل كتاب تعلم c#   باللغة العربية.

هذا الكتاب مقدم من طرف الأخ الغني عن التعريف خالد السعداني تحت عنوان كن اسدا.تم التطرق في الكتاب على مجموعة من القواعد التي أسست عليها لغة السي شارب ،وتطرق أيضا من خلاله على كل صغيرة وكبيرة في لغة سي شارب بشكل سلس وسهل ومفهوم للغاية،لذلك انصح كل مبتدئ او محترف لتحميل هذا الكتاب والبدأ في تعلم لغة السي شارب.
تحميل الكتاب.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق